كتاب في الغرفة الصغيرة

نوفمبر 21, 2023 ديسمبر 05, 2023 0 مراجعة
في الغرفة الصغيرة
الكتاب:في الغرفة الصغيرة

المؤلف:عبدالله تيسير دعامسة

السلسلة:لا يوجد
اللغة:العربية
الصفحات:210 صفحة
الطبعة:الأولى
دار النشر:الكاتب
سنة النشر:2022
الصيغة:PDF
حجم الملف:1.3 ميغابايت

نبذة عن الكتاب

أن تُحب شخصاً ويختارُ المغادرة ثم يعود وتعود مَعهُ دائرة الحرمان والقسوة والألم، قد يكون الكلام مؤلم، وهذا ما حاولتُ مِراراً وتَكراراً قوله، ولكن لا أحد يستطيع استيعاب ما أقول.

عندما تُحب بصدق لا تُبصر أمامك سوى من أحببت بصدق، تشعرُ أنهُ أَقْبَلَ لِيُغلِق كل ثُقْب في قلبك ويملأ كل شيءٍ جميل في حياتك، الحُب يجعلُك تحقق ما لم تستطع تحقيقه يوماً، أن يقدم لك شخص لا تعلمُ من أين خرج حياته بأكملها؛ لأجل أن تعيش أنت هو شيئاً لا يُقدمُهُ إلا من يُحبك فعلاً، شيئاً لا يُقدمُهُ إلا من يُحب الخير لك، شخص لم يكن كأي شخصٍ أخر، حارب المستحيل لتكن معه دائماً، كان متمسّكاً بالحياة لأجلك.

الحُب جميل، مُتعب، لطيف، كبير، مُرهق، مُبكي، مُضحك، مُحطم، مُرمم، الحُب هو الحياة، الحُب هو الاحترام والطمأنينة، هو الحنان والأمان، هو كل شيء، الحُب لا يعرف صغيراً أو كبيراً، يجعلنا نتألم ونضحك، نبكي ونبتسم، نصرخ ونرقص، نُحب ونرحل، وهذا ما يسمى المُضحك المُبكي.

تجبرنا الحياة أحياناً؛ تجبرنا الحياة أحياناً على المرور بطرق ليست لنا، تجبرنا على خوض تجارب لا نرغب بها، تجبرنا على أفعال ليست لنا وتصل بنا لحالة الندم، ولكن ما يجعلنا صبورين على كل هذا هم من نُحب.

أحياناً تصبح الحياة مملة وقذرة، ولكن ما يجعَلُنا صبورين عليها هو من نُحب ونَعشق.

" وُهنا حارب أوس العالم أجمع لأجل أيلول "

فمن هو أوس ومن هي أيلول؟ وما قصتهما؟

معلومات عن الكاتب

صورة مؤلف الكتاب

عبد الله دعامسة - ناشط إجتماعي عبر مواقع التواصل الإجتماعي سعياً منه لتقديم محتوى هادف وتحفيزي وعملي، أعمل على تطوير أعمال ومهارات حياتية وصاحب منصة الشامل التي انتشرت في أرجاء فلسطين، كما أنّه قال: "أهتم بجانب الكتابة والقراءة، كتبت عديداً من الكتب التي لم أنشرها بَعد، وأنا شريك ومُؤسس ومبرمج لمنصة الشامل الإلكترونية ولِعدة منصات عبر الانترنت تابعة لمنصة الشامل الإلكترونية".

وأخيراً رؤية عبدالله ونجاحاته في الجوانب المهنية والعملية والشخصية وفضوله وحبه للإبداع ولكل ما هو جديد ، عشقه للتحدي والتغيير هذا ما جعله مميزاً في عمله وفي طريقه لتحقيق هدفه فهو يترك بصمته الخاصة في كل شخص يتعامل معه.

الكتب الأخرى للكاتب

لقراءة الكتاب
تحميل الكتاب

شارك الكتاب لتنفع به غيرك

Eng. Abdallah Daamsa

الكاتب Eng. Abdallah Daamsa

مهندس كهربائي، كاتب وناشط اجتماعي، مُدير ومؤسس منصة الشامل الإلكترونية، مدير مكتبة الشامل الرقمية.

قد تعجبك هذه الكتب أيضاً

اكتب مراجعة

0 مراجعة

هل ترغب بالإبلاغ عن الكتاب؟

هل هذا الكتاب لك؟ هل أنت أنت دار النشر؟ للإبلاغ عن الكتاب لحذفه اضغط على إبلاغ.

2999137611554568035
https://lib.alshamels.com/